ديوان القبائل العربية النازحة
اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كذبة حافز

2 مشترك

كذبة حافز  Empty كذبة حافز

مُساهمة من طرف استفهام الأربعاء ديسمبر 21, 2011 3:48 pm

بخصوص تسجيلنا في حافز انا ما اعرف للحين ليش اعلنوا وصرحوا بشمولنا في برنامج حافز وبعد ذلك ولا كأنهم قالوا شيء
حتى موظفين حافز ما يدرون بوضعنا انا سجلت بحافز بحكم ان ام سعودية ولكن ما وصلني الرقم السري عند التسجيل قبل اسبوعين او اكثر
واتصلوا علي اليوم
واخذوا بعض البيانات وسألتهم عن تسجيل القبائل النازحة فقالوا ما يعلمون اي شيء عن الموضوع
فأي واحد امه سعودية يسجل بخانات التسجيل لغير السعوديين من ام سعودية وراح يدقون عليه بعد فترة
وراح يطلبون ترسل لهم صورة البطاقة وشهادة الميلاد طبعاً قلت لهم ما عندي قالوا مو مشكلة ويطلبون ترسل ايضاً صورة لكرت العائلة المضافة فيه الام او صورة بطاقتها ترسل لهم عبر الايميل الي راح يراسلونك عليه بعد ان يأخذوا ايميلك عند الاتصال من ضمن بعض البيانات

تحياتي لكم

استفهام

كذبة حافز  Empty رد: كذبة حافز

مُساهمة من طرف ضاق بي الكون الأربعاء ديسمبر 21, 2011 7:37 pm

مدام انهم دقوا عليك وانت مو سعودي معناته فيه جدية في التعامل مع غير السعوديين وباقي حنا بس يظيفون خانة القبائل على كلامهم بعد تحديث الصفحه ودراسة الاجراءات الخاصة بنا وطلباتنا ما عليه خلهم بس يخلصون السعودييين اول للحين 145 الف سعودي ناقصه بياناتهم بعدين يلتفتون لنا على العموم انا زوجتي سعوديه والحمدلله قبلوها بحافز ولله الحمد
ضاق بي الكون
ضاق بي الكون

كذبة حافز  Empty رد: كذبة حافز

مُساهمة من طرف استفهام الأربعاء ديسمبر 21, 2011 7:48 pm

والله اتمنى يا اخوي ضاق بي الكون
بأنه يكون فيه تطبيق فعلي للقبائل النازحة في برنامج حافز
لكن ليش يقولون لنا ما وصل اي شيء بشأن القبائل النازحة
اقل شيء يقولون فيه تحديث وبعدين راح يفتح التسجيل
وان شالله يصير الكلام الي قلته ومبروك قبول زوجتك في حافز وعقبالك انت بالتسجيل وبالجنسية لنا جميع واذا فيه اخبار جديدة بشرنا

استفهام