ديوان القبائل العربية النازحة
اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة

3 مشترك

زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة  Empty زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة

مُساهمة من طرف ابوراكان العبادي الثلاثاء فبراير 26, 2013 9:23 pm

مساء الخير عالجميع

انا سعودي وتزوجت قبل سبع سنوات من فتاة تحمل بطاقة تنقل (( نازحة )) ومضافة مع والدها وبطاقة والدها مجددة وهي من مواليد السعودية ولديها شهادة ميلاد ، ولدي منها بنت وولد والان ابنتي استحقت المدرسة ونظام نور لايقبلها .
استفساري هوعن كيفية اضافة الزوجة معي علما انني لم احصل على تصريح زواج من اي جهه؟
هل هناك امكانية لاضافتها معي ام لا ؟
وكيف استطيع تسجيل ابنتي في المدرسة بدون سجل مدني ؟

تكفون اللي يعرف شئ يقولي !!!!

اخوكم
خليل العبادي

ابوراكان العبادي

زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة  Empty رد: زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة

مُساهمة من طرف خلف2 السبت أبريل 13, 2013 6:09 pm

طيب انا ابي اعلمك وش الاجراء معروض للاماره وتوضح فيه كل شي وخطاب من العمده توثيق زواج وتقدم الطلب بالاماره الدور الثاني وهم يعلمونك باقي الاجراءات والله يعين الجميع

خلف2

زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة  Empty رد: زوجتي نازحة ونظام نور يرفض تسجيل ابنتي في المدرسة

مُساهمة من طرف غليص عمعوم صبا الثلاثاء أبريل 23, 2013 11:34 pm

الاجراء وانا عمك مثل لعبة البيه يمكن ماتعرفها هذي مثل الكيرمه كنا نلعبها من قديم الزمان ايام الصنادق انت يمكن مالحقت عليها بحرلك برقم يركب على الكمبيوتر لفتح نظام نور او كان لك بالملويه اللجنة المركزيه معاملة رحلهم وقلهم السالفه كذا وكذا وهم يرفعولك يم الاحوال واركض وراها لين يعطونك بيان للمدرسه وهم يفتحونه عن طريقهم برقم يبدا 9 من عشرة ارقام او بحر بااحد المنديات لان واحد عنزي بلش وش يسوي يوم بلشوه بالرقم هذا وسوى كذا وكذا حتى بين معه رقم بالجهاز سووله تنشيط له وفتح وراح يمهم واقبلوه وقلتلك مثل اللعبة المعقدة ان فكيتها انحلت وان دشرتها عصت وانت ان شفت عندك فضاء وقت به شرح بال وطنخه سو مثل ماقلتلك ترانا ضعنا بالهدنيا بلشنا بلشة اللي ماله مداوي ياجماعة والله وبعالي سماه صرنا مرمطه صرنا مثل الراعي اللي ضاعت غنمه وهج حماره ياجماعة بحرو باانفسكم والله وبعالي سماه راح عمري والشيب حك راسي وانا انتظر ياجماعة الصبر لحد احدوده مضره اخخخخخخخخخخخ ياغليص مالك والي تنخى جماعك ويقولون لاتشكيلي ابكيلك ولكن وش ذنب غليص طلع بالدنيا عنزي الكاتب بكلام غليص----

غليص عمعوم صبا